حارة المساطيل (palestine)
انت غير مسجل لدينا الرجاء التسجيل وان كنت مسجل لدينا الراجاء الدخول


 
الرئيسيةالتسجيلاليوميةبحـثالمجموعاتس .و .جالأعضاءمكتبة الصورالبوابةدخول

شاطر | 
 

 سيارة بي ام دبليو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 734
نقاط : 1815
تاريخ التسجيل : 16/02/2010

مُساهمةموضوع: سيارة بي ام دبليو   الجمعة يوليو 16, 2010 9:31 pm


بي أم دبليو (بالألمانية: Bayerische Motoren Werke) شركة ألمانية لصناعة السيارات والمحركات والدراجات النارية.وتمتلك شركتي رولزرويس وميني.
تعد من قائمه المنافسين في السيارات في العالم وتعـد أكبر المنافسين للسيارات الألمانية الأخرى ذات الشعبية الكبيرة مثل مرسيدس واوبيل وأودي وفولكس فاجن ومايباخ وسمارت.
تتعرض حاليا لضغوط ماليه نتيجه الأزمه العالميه ومشاكل إداريه داخليه بعضها لم يعلن عنه اعلامياً كذلك انخفاض حاد في المبيعات في اوروبا والشرق الاوسط لسياراتها الجديده نتيجه عده عوامل متنوعه أهمها المنافسه الشرسه من بقيه الصانعين كـ مرسيدس ولكزس وأودي وبقيه كبار صناع السيارات الفارهة إذ احتلت لكزس الصداره في المبيعات والجوده العاليه والتقنيات المتطوره جداً والحديثة بعالم السيارات تليها شركه مرسيدس التي ما زالت متمسكه بحبال سمعتها ولكنها مهدده تقنياً من شركه لكزس إذ تفوقت عليها من حيث المبيعات ونتائج اختبارات الجوده لعام 2010.
ولكن ما زالت السيارات الالمانيه تنال الثقه من عملائها رغم كل هذه العوامل الشرسه والمنافسه القويه ويصرح احد مسؤلي الشركه ان شركه بي ام دبليو تعترف بتفوق بعض الصانعين بدون ذكره اسماء ولكنه يعد عملائه بإنتاج سيارات جيده حتى وان كان إنتاجها تقليد لبعض الإنتاجات المطروح حالياً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ap-shka .com
 
سيارة بي ام دبليو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حارة المساطيل (palestine) :: منتديات المركبة والقيادة :: انواع السيارات-
انتقل الى: